قام مركز الفحيحيل - نساء مسائي ندوة بعنوان " كيف نحفظ ديننا " للدكتور محمد هشام طاهري ، وكان هناك سمر ثقافي ، ومسابقات ، وتكريم للطالبات الفائزات بالمسابقة العقدية الثانية. وذلك في يوم الأربعاء الموافق ٢-مارس-٢٠١٦م